عائشة مهماه تلقن سلمى رشيد درساً في الأخلاق

 

استاءت الممثلة القديرة عائشة مهماه، مما قامت به الفنانة سلمى رشيد، عقب ما نشرته بخصوص آخر أعمالها الفنية “واهيا”، وخاصة من المظهر الذي بدت فيه تلك الأخيرة  مزينة بورق من ذهب.

ومنه كتبت الفنانة القديرة مهماه، عبر خاصية القصص القصيرة من خلال حسابها الرسمي على منصة الإنستجرام لعرض الصور والتواصل الإجتماعي: “الفن ديالو الكيلو الناس مقاتلين غا مع كرشهم والزيادات النارية ونتي جالسة تستفزي الناس بالذهب عاد زایدها ذهب للذهب أودي ها علاش ربي ما عطاناش الشتاء راه غا سبعمية درهم تما مخسراش حتى جوج وريقات فالأخير بقاو تقولو حنا بنات الشعب”.

وأردفت ذات المتحدثة: “شعب ما منك ونتي ما منو ع الأقل كون حترمتي غا لحرب لي واقعة وكولشي مخلوع والناس لي مشوية على وليداتها ما حترمتي غلاء والناس لي كتشكى وتقهرت المذهب من برا أش خبار صداك من داخل”.

وتجدر الإشارة إلى أن الهجمات توالت على الفنانة سلمى رشيد بسبب عملها الأخير، حيث سبق “مهماه”، اليوتيوبر جمال ألفا، الذي كشف لمتابعيه أن عمل الفنانة سلمى رشيد ما هو إلا تقليد لأغنية أجنبية، بالرغم من أنه لم ينبس ببنت شفة، واكتفى بالإبتسام وترك التعليق للجمهور في فيديو لا يتعدى بضع ثواني.

 إقرأ أيضاً: كليب ” واهيا ” لسلمى رشيد تقليد لنجمة عالمية

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد