حادثة سير تقود أمن طنجة للإيقاع بمروج للمشروبات الكحولية

0

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة ، يوم أمس الأربعاء 4 ماي الجاري، من القبض على أربعيني من ذوي السوابق القضائية، والذي كان يشكل موضوع مذكرة بحث وطنية لتورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح، يشتبه في تورطه في بيع للمشروبات الكحولية دون ترخيض، وذلك بحسب مصادر محلية.

ووفق ذات المصادر،  جرى توقيف المشتبه فيه بمدار طرقي مباشرة بعد ارتكابه لحادثة سير خلفت خسائر مادية، إذ أسفرت عملية التفتيش بداخل سيارته عن حجز كمية من المشروبات الكحولية. كما تم ايجاد كمية آخرى بمنزله، ليصل مجموع قنينات من المشروبات الكحولية المحجوزة من مختلف الأنواع والسعات، إلى 233، فضلا عن حجز سيارة نفعية تستعمل في عملية الترويج وهواتف نقالة ومبلغ مالي يرجح أنه من متحصلات هذا الفعل الإجرامي.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

شاهد أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد