طنجة.. توقيف متورطين في ترويج المخدرات وحجز أزيد من 9000 قرص مخدر

0

ألقت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، مساء أمس الثلاثاء 10 ماي الجاري، القبض على ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 29 و31 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، وذلك وفق مصادر متطابقة.

ووفق ذات المصادر، جرى توقيف المشتبه فيهم وهم في حالة تلبس بحيازة وترويج كمية من الأقراص الطبية المخدرة، قبل أن تسفر إجراءات التفتيش المنجزة بداخل منازلهم عن حجز ما مجموعه 9656 قرص مخدر متنوعة بين أقراص إكستازي وأقراص طبية مخدرة، بالإضافة إلى حجز 700 غرام من مخدر الشيرا وعدة جرعات من مخدر الكوكايين.

وفي ذات السياق، تم حجز أسلحة بيضاء وميزان إلكتروني وهواتف نقالة وحواسيب الكترونية ودراجة نارية، بالإضافة إلى مبلغ مالي من متحصلات هذا النشاط الإجرامي. وبناء على ما سبق، تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة بغرض توقيف مزودهم الرئيسي بهذه المؤثرات العقلية بعد أن تم تحديد هويته الكاملة.

شاهد أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد