طنجة..أم تلميذ تعتدي على مدير مدرسة

أدانت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية في طنجة أصيلة، “الاعتداء الشنيع” الذي تعرض له مدير مدرسة أبي هريرة الإبتدائية في طنجة، عبد الرحمان باي.

وقالت المديرية في بلاغ لها، إنها وفور علمها بالخبر ربطت مصالح المديرية الاتصال بالمصالح المختصة، حيث حلت بعين المكان مصالح الشرطة والوقاية المدنية للقيام بالإجراءات اللازمة.

وأعلنت المديرية أنها تعتزم تنصيب نفسها طرفا مدنيا لمؤازرة مدير المؤسسة المعني، وفق القوانين الجاري بها العمل، مشددة على أن “السلامة الجسدية لجميع الأطر الإدارية والتربوية حق محفوظ، وخط أحمر لا يمكن المساس به في أي حال من الأحوال”.

وجددت المديرية إدانتها“ لكل أشكال العنف في الوسط المدرسي، وحرصها على التصدي بكل حزم ويقظة لكل ما يمكن أن يسير إلى المؤسسات التعليمية وحرمتها، باعتبارها فضاءات للتربية والتكوين”.

وكان مدير مدرسة أبي هريرة الإبتدائية في طنجة، قد تعرض زوال أمس الأربعاء 16 شتنبر الجاري، لاعتداء من طرف أم تلميذ في المؤسسة، نتج عنه جرح على مستوى العين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد