صونيا نور تكرم الأمومة في أغنيتها “شهرزاد”

0

أصدرت الفنانة المغربية صونيا نور أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “شهرزاد”، بالتعاون مع شركة “Universal Music MENA”، وجهت من خلالها رسالة إلى أمها، وتعبر فيها عن تقديرها لها ولكل أمّ حاضنة ومناضلة.

أغنية “شهرزاد”، هي من نمط موسيقى الـIndie Latino Pop وتجمع بين اللغتين الإنجليزية والعربية، من كلمات صونيا نور ومحمد هبرمان، ألحان صونيا بالاشتراك مع محمّد المنجرة وهشام بن عبد الرازق، وتكلف بالميكس والماسترينغ أمين جبوري، وأشرف على إخراج فيديو كليب الأغنية المخرج محمد علوان في حديقة بلكورة في المغرب.

وتثني صونيا من خلال الأغنية على دور الأمّ في نقل القيم والمبادئ للأجيال الصاعدة وتسلط الضوء على رسالة الأمومة المحملة بالأعباء والأفراح على حد سواء.

وقالت صونيا نور عن مكان تصوير الفيديو كليب: “اخترت الطبيعة كموقع لتصوير الأغنية لأنّها رمز للأمومة.

وأضافت إلى قولها: “يعكس الكليب انتقال رسالة الأمومة بين الأجيال من خلال لقطات لنساء من مختلف الأعمار. أمّا المشهد الأخير، وهو الأحبّ إلى قلبي، يجمعني وجهاً لوجه بأمّي وهو مشهد قويّ ومُفعم بالعاطفة وكأنّني أرى في أمّي إنعكاساً لي. فنحن واحد وإنّما من زمن مُختلف، وأنا سعيدة جداً لأنّ هذا العمل جمع نساء من عائلتي وخلّد العلاقة المُميّزة التي تربطني بهم”.

يشار إلى أن صونيا نور مغنية وكاتبة أغاني وملحنة مغربية يعود شغفها بالموسيقى إلى أيام الطفولة.

ويعكس عالمها الموسيقيّ هويّتها الثقافية التي هي عبارة عن مزيج من الموسيقى الشرقية المستوحاة من تراث كناوة وموسيقى البوب المغربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد