صوفيا سعيدي .. تستعد لاستضافة أهم النجوم المغربة في برنامجMBC Trending

0

تستعد مقدمة برنامج + Trending+على قناةMBCالعربية، المغربية صوفيا سعيدي لإطلاق موسم جديد بحلة خلاقة ومختلفة ملبية طلبات محبيها و متابعي برنامجها، فالموسم المقبل سيعرف تغييرا على مستوى الضيوف، وذلك نزولا عند رغبة الجمهور المغربي، والذي طالبها باستضافة أبناء بلدها من النجوم الشباب مثل زهيربهاوي ومنال بنشليخة، إيهاب أمير وزكرياء الغافولي.. ، كما ستخص صوفيا جمهور + Trending+ بالعديد المفاجآت خلال الموسم القادم.

 

تمكنت المغربية صوفيا سعيدي من خطف الأضواء خلال تقديمها أولى حلقات برنامج MBCTrending، الذي يحظى بشعبية واسعة في العالم العربي، اذ استطاعت صوفيا أن تبرز بشكل مهني مدى قدرتها وتمكنها من الوقوف أمام الكاميرا و تقديم برنامج حواري من هذا الحجم في قناة ام بي سي.

أثمرت جهود صوفيا ،بفضل العمل الشاق على تطوير حضورها الإعلامي، لتصبح الآن مقدمة جيدة لبرنامج “Trending” على قناة MBCالعربية، وهو اختيار كلفها الوقت والمثابرة والايمان بالنجاح.

حققت صوفيا في مسارها الشخصي مجموعة من الإنجازات التي تفتخر بها، فصوفيا الآنهي عارضةأزياء بارزة ومضيفة.

تضع صوفيا تخطيطا جيدا لمسارها، فهي تكرس كل وقتها لحياتها المهنية كصحفية ومقدمة برامج تلفزيونية، مع وجود العديد من المشاريع قيد التنفيذ، والتي قادتها، من بين أمورأخرى، إلى موناكو حيث توجد حاليا.

ومن المؤكد أن كثيرين آخرين سيحذون حذوها لأنه بالنسبة لصوفيا سعيدي، “لاشيء سهل في الحياة، ولكن لاشيء مستحيل أيضا.

تطمح صوفيا الى أن تكون رمزا في سماء الإعلام، وان تطلق العنان لمواهبها لتكون اسما لامعا يشرف وطنها المغرب، فهي تخطط بكل جد لطريق نجاحها وترسم ملامح مستقبلها مابين البرامج التلفزيونية وعالم السينما الساحر .

نالت صوفيا لقب ملكة جمال العالم العربي لمرتين، فقد فتح لها جمالها المغربي الآسر ذو اللمسة السمراء أبواب الشهرة والتفرد، فالإضافة الى الجمال تتمتع النجمة المغربية بالعديد من المواهب، الى جانب مسارها العلمي المتميز ،هي حاصلة على “بكالوريوس في الإدارةالدولية”، ودرجة الماجستير في البحوث في التطورات التكنولوجية والتنظيمية الاستراتيجية، ودرجة الماجستير الثانية في الإدارة الاستراتيجية وريادة الأعمال.

وغير بعيدا عن كل هذا، أطلت مقدمة برنامج + Trending+ “، على جمهورها في مهرجان كان الدولي بتشكيلة فساتين متنوعة ، الهمت من خلالها فوتوغرافيو المهرجان، اذ مزجت بفضل ذوقها الراقي ما بين القصات الانيقة والألوان الجريئة ، وهو ما جعلها تتميز على السجاد الأحمر للكان، وان تتابعها كل وسائل الاعلام مابين اطلالة و أخرى، تقول صوفيا، “إنه لمن دواعي سروري الحقيقي أن أمثلا لمغرب في هذا الحدث الفخم في عالم السينما الدولية”.

يشار ان صوفيا سعيدي تستعد في الآونة الأخيرة الى دخول عالم السينما من خلال تجربة عالمية، سيكون لها وقع كبير على حياتها ومستقبلها، لهذا تركز في نجاح هذا العمل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد