صوفيا بطمة تصدر فيديو كليب جديد بعنوان “واهي ليام”

أصدرت الفنانة صوفيا بطمة اليوم الجمعة، أغنيتها الجديدة “واهي ليام” بمشاركة (دويتو) مع والدها الفنان رشيد بطمة. بألحان مستوحاة من التراث الغيواني من توقيع محمد فارسي، وتوزيع شبابي بإيقاع كناوي لبدر مخلوقي.

ونشرت الفنانة الصاعدة أغنيتها الجديدة على طريقة فيديو كليب، من إخراج شامة بنعيش، والذي تم تصويره في دار دادا بالمدينة القديمة وسط الدار البيضاء، وقد ظهرت بطمة خلال هذا العمل بأزياء راقية من تصميم يوسف الزعيم.

واعتبرت صوفيا بطمة في تصريح بهذه المناسبة، أن عملها الجديد يمثل بالنسبة لها خطوة مهمة في مسارها، موضحة أنه سيكون بمثابة مرحلة انتقالية لتحقيق طموحاتها الفنية.

وتهدف بطمة من خلال هذه الأغنية، التي أشرف على كتابة كلماتها كل من محمد أمير وعمر إلياس، للتطرق إلى المعاناة والصراعات التي يعيشها الإنسان بينه وبين نفسه مهما كانت الطبقة الاجتماعية التي ينتمي إليها.

يذكر أن الفنانة صوفيا بطمة اشتهرت على موقع يوتيوب بإعادة إنتاج مجموعة من الأغاني الغيوانية، رفقة والدها الفنان رشيد بطمة، محققة بذلك أرقام مشاهدات مهمة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد