صحيفة تفضح الاتحاد المصري لكرة القدم وتكشف عن معطيات جديدة

0

كشفت صحيفة ”فيتو“ المصرية، عن معطيات جديدة بعد فضحها الاتحاد المصري لكرة القدم، حول ملعب نهائي دوري أبطال افريقيا، الذي جمع بين الوداد الرياضي والأهلي.

وأكدت الصحفية المصدرية، “أن مسؤولي الاتحاد المصري حاولوا التنصل من الأزمة قائلين إن خطاب الاتحاد الأفريقي لتنظيم المباراة وصل قبل تسلم المجلس الحالي برئاسة جمال علام، إلا أن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية أكد وصول الخطاب بعد استلامهم”، مضيفة أن خطاب ”الكاف“ وصل في 19 يناير الماضي إلى جميع الاتحادات، بما فيها الاتحاد المصري بعرض تنظيم 7 بطولات، هي نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونهائي الكونفدرالية، ونهائيات دوري أبطال أفريقيا للسيدات، وبطولة أمم أفريقيا للمنتخبات تحت 23 سنة، وبطولة أفريقيا لكرة الصالات 2024، وبطولة أفريقيا لكرة القدم الشاطئية 2024، وبطولة أمم أفريقيا لمنتخبات السيدات 2024.

وأوردت ذات الصحيفة، “أن المفاجأة كانت إرسال اتحاد الكرة خطابًا رسميا إلى وزارة الشباب والرياضة في 14 أبريل الماضي، طلب من خلاله تنظيم 5 بطولات من الـ7 التي أعلن عنها ”الكاف“، مؤكدة أنه تجاهل تمامًا طلب استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا رغم وصول الأهلي وقتها إلى قبل النهائي، بجانب تجاهل نهائيات دوري أبطال أفريقيا للسيدات”، مشيرة إلى أن الاتحاد المصري طلب تنظيم 5 بطولات، هي نهائي الكونفدرالية بملعب إستاد الدفاع الجوي، وبطولة أمم أفريقيا للمنتخبات تحت 23 سنة، وبطولة أمم أفريقيا لكرة الصالات 2024، وبطولة أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية 2024، وبطولة أمم أفريقيا لمنتخبات السيدات 2024.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد