شركة H&M تختار عارضة أزياء مغربية كوجه اعلاني في أضخم مشروع لها+ فيديو

اختارت شركة الألبسةH&M ، عارضة الأزياء والمدونة المغربية كنزة الزويتن كوجه اعلاني لها، حيث ظهرت في مقطع الفيديو الترويجي،وكشفت عن مزايا الخدمة التي ستقدمها شركة H&M.

وأعلنت شركة H&M عن اطلاق “Data Dress” المميز، وذلك بالتعاون مع الشركة العملاقة “غوغل”.

وحسب المقطع الترويجي الذي ظهرت فيه كنزة فإن هذا المشروع يعتمد على أخد معلومات من المستخدم للهاتف الذكي الذي يشتغل بتطبيقAndroid، قبل قيامه بتصميم ملابس تتطابق مع مواصفات المستخدم، كجزء من مشروع الخياطة المشفرة “Coded Couture” المبتكرة من قبل إيفي ريفل.

ويعتبر هذا الإختيار نقلة نوعية لكنزة في عالم الأزياء والموضة، لأنها ستنتقل لمرحلة العالمية في المجال الذي تنشط فيه.

كنزة الزويتن، المغربية من أم سويدية، التي فرضت وجودها في ميدان الموضة بالسويد، وذلك عبر ستايلها الفريد وجمالها المتميز الذي يمزج بين ما هو مغربي وسويدي.

ولدت كنزة سنة 1991، في السويد وبالضبط ستوكهولم، ثم عادت عائلتها للعيش في المغرب من سن الثانية الى السادسة من عمرها، بزغ بريقها في مجال الأزياء منذ 17 من عمرها، حيث تعتبر المدونة الأكثر متابعة في السويد.

رغم نجاحاتها المتواصلة إلا أن كنزة لقيت عدة انتقادات من المغاربة والجالية المسلمة في السويد، خاصة سنة 2015 حين نشرت صورا وهي تتناول طعاما في رمضان، وعلقت عحيث قالت ” لقد أنهكتني كل التعاليق التي تتعلق بي وبرمضان، الدين مسألة اختيارية محضة”.

وتابعت كنزة قائلة“أتمنى للجميع حظا موفقا في رمضان، ولا تنسوا أن تحترموا خيارات الآخرين”.

وتعتز كنزة دائما بأصولها المغربية، ودائما تنشر صورا لها في المغرب بالقفطان المغربي محاولة ايصال ثقافتها المغربية الى العالمية، كما تشارك بعض المأكولات المغربية وتعرف بها.

جدير بالذكر، أن كنزة زويتن حازت على عدة جوائز من بينها “Best blog of the year” في سنة 2008، وفي نفس السنة حازت على جائزة “Personal blog of the year”، وسنة 2012 تألقت بفوزها بـ “Fashion blog of the year”، أما سنة 2012 فكان نجاحها الأكبر حيث حصلت على لقب “Best international blog”.

https://www.youtube.com/watch?v=PUlF3rW8flU

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد