شبكة إعلام المرأة العربية تنعى الشهيدة شيرين ابو عاقله وتدين السلوك الإجرامي لقوات الإحتلال الإسرائيلي

0

نعت شبكة إعلام المرأة العربية إستشهاد الإعلامية ومراسلة قناة الجزيرة شيرين ابو عاقله التى إستشهدت برصاص حى غادر جبان من قوات الاحتلال الإسرائيلي فى مخيم جنين أثناء أداء عملها وبطريقة إجرامية رغم ارتداءها كل ما يثبت إنتماءها للصحافة ورغم أنها وجه معروف على مدى ربع قرن.

وقال المستشار الإعلامي المصرى د.معتز صلاح الدين رئيس شبكة إعلام المرأة العربية والسفيرة ابتسام زيدان من فلسطين أمين عام شبكة إعلام المرأة العربية أن الشبكة تدين هذا السلوك الإجرامي لقوات الاحتلال الإسرائيلي وهذا الأسلوب الهمجي الإجرامي فى التعامل مع الشعب الفلسطيني البطل الذى يدافع عن حقوقه المشروعة واكدا أن الشهيدة دافعت من خلال الإعلام عن حقوق الشعب الفلسطيني العظيم ضد إحتلال هو الأسوأ فى تاريخ البشرية.

واختتمت الشبكة بيانها :ندعو الله أن يسكن الشهيدة شيرين ابو عاقله فسيح جناته أنه نعم المولى ونعم النصير وإنا لله وإنا اليه راجعون .

الجدير بالذكر أن شيرين أبو عاقلة من الرعيل الأول من المراسلين الميدانيين لقناة الجزيرة.

وطيلة ربع قرن كانت أبوعاقلة في قلب الخطر لتغطية حروب وهجمات واعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة.

ولدت شيرين أبوعاقلة عام 1971 في مدينة القدس المحتلة. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام من جامعة اليرموك بالمملكة الأردنية الهاشمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد