شبكة إعلام المرأة العربية تسلط الضوء على حماية الأسرة في ندوة بالقاهرة

0

تنظم شبكة إعلام المرأة العربية برئاسة المستشار الإعلامي المصري معتز صلاح الدين ، ندوة حول موضوع حماية الأسرة بالقاهرة.

ويتطرق في الندوة المذكورة الإعلامي هشام الدباغ عن كيفية حماية الأسرة مستلهما الرؤى من كتابات المفكر والكاتب الكبير الأستاذ علي محمد الشرفاء الحمادي.

ويتحدث في الندوة الفنان مصطفى الدمرداش الأستاذ بجامعة حلوان عن أهمية تماسك الأسرة، كما يسهم في الندوة الكاتب الصحفي مجدي طنطاوي مدير تحرير جريدة الجمهورية عن كتاب الطلاق يهدد أمن المجتمع للمفكر والكاتب علي محمد الشرفاء الحمادي، كما تتضمن الندوة ورقة عمل لخبيرة التنمية البشرية الدكتورة منال زقزوق، عن دور الأب فى حياة الأسرة، كما تقدم الدكتورة هالة سكر، خبيرة الإرشاد الأسري والتنمية البشرية ورقة عمل عن كيف يقود الأب الأسرة، كما تقدم الدكتورة رشا الشربينى ورقة عمل عن أهمية حماية الأسرة والنصائح المتعلقة بذلك.

وتتحدث الأستاذة أمان عبد الغني عن أهمية استقرار الأسرة وتقدم الأستاذة منال الجمال ورقة عمل عن دور الأب في الإسلام، وتتضمن الندوة أيضا تكريم 2 من الفائزبن في مسابقة الأب المثالي وهما الأستاذ كمال إبراهيم الشربيني والأستاذ الدكتور حمداوي بكري، كما تتضمن الندوة شعر عن الأسرة للشاعرة وداد سلام القرالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد