شباط يكشف قيمة ثروة زعيم الأحرار

أكد الامين العام لحزب الميزان حميد شباط في كلمته يوم السبت 11 فبراير بفاس بان كلمة عبد الله البقالي هي رسالة الى كل من يعنيه الأمر، فهي رسالة للأصدقاء والحلفاء وهي ايضا رسالة لكل المتربصين بالحزب ووحدته سواء من خونة الداخل أو انقلابي الخارج.

وتابع شباط امام جموع الإستقلالين قائلا ” حزب الاستقلال ليس حزب شباط، فاذا كنتم تحاربون حميد شباط فأنتم تحاربون آلاف الشباطات داخل الحزب “.

مضيفا ” أنا لن أرد على أي بلاغ لأن حضوركم وتفاعلكم وتعاطفكم اليوم معنا وفي مختلف الاجتماعات التي تعقد اليوم من طنجة الى لكويرة ، هو الرد الحقيقي”.

وقال شباط : ” أقول لكل المحليين وهم قلة، وأقول لكل المأجورين في القنوات الرسمية وفي بعض الجرائد وفي بعض المواقع، حزب الاستقلال حزب قوي، وسيبقى قويا، حزب الاستقلال هو ضمير الأمة وصمام الأمان في الوطن، لأن حزب الاستقلال والحركة الوطنية منذ 90 عاما مع المؤسسة الملكية من أجل تحرير الوطن والمواطن”.

وأوضح زعيم الاستقلاليين مواقف الحزب قائلا ” مواقفنا ثابتة وليست مدفوعة الأجر، نحن لسنا مأجورين، نحن حزب سياسي ضحى الرواده الاوائل بارواحهم واموالهم وتم اعتقالهم من اجل ان يكون هذا الوطن حرا، فهؤلاء الرواد ضحو لأن يعيش الشعب بكرامة، أن نعيش في هذا الوطن بحرية، أن نعيش ونحن جميعا نقتسم ثروات هذا الوطن، لم يضحوا لكي يكون أمثال بعض الأحزاب سامحها الله وبعض القيادات يمكن أنه لو جمعت ثروات كل ابناء الشعب المغربي فلن يبلغوا ثروة الامين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار التي تصل الى مليار و 750 دولار، هو لوحده يملك 1500 محطة بنزين “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد