شباط والعماري يقدمان واجب العزاء لبنكيران وأخنوش أكبر الغائبين

0

تقدم حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال بواجب العزاء لرئيس الحكومة عبد الإله بنكيران في وفاة والدته صباح يوم الأربعاء 7 دجنبر، مرفوقا بعبد القادر الكيحل عضو اللجنة التنفيدية للحزب وفتيحة سداس عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

وكان وفد عن حزب الميزان ترأسه عباس الفاسي الأمين العام الأسبق للحزب إلى جانب أعضاء اللجنة التنفيدية قد تقدم بواجب العزاء لرئيس الحكومة في وفاة والدته السيدة ”للامفتاحة الشامي” التي أسلمت الروح إلى بارئها مساء يوم الاثنين 5 دجنبر بعد معاناة طويلة مع المرض.

وانتصرت الانسانية على كل المصالح السياسية والمادية، عندما تقدم الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة بواجب العزاء للسيد عبد الاله بنكيران بعد ظهر اليوم الثلاثاء 6 دجنبر نيابة عن كافة مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة ، فيما لم يذكر الموقع الرسمي لحزب التجمع الوطني للأحرار زيارة عزيز أخنوش الامين العام للحزب لبنكيران.

تجدر الإشارة، إلى أن الموكب الجنائزي للراحلة، انطلق من منزل رئيس الحكومة المعين، الكائن بحي الليمون في الرباط،في اتجاه مقبرة الشهداء حيث ووريت الفقيدة الثرى بحضور عدد من الشخصيات السياسية و الفنية الوازنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد