شباب يخلقون نوعا موسيقيا جديدا

0

سارة، هشام بنموسى وعمر نحال ثلاثة شباب مغاربة موهوبين وأعضاء فريق ALL FOR ONE الذي كُتب له أن يرى النور في مارس 2016 بالرباط عقب مشاركتهم النشيطة في عدة مناسبات فنية وجمعوية فتحت لهم المجال لتوحيد مجهودهم لخلق نمط موسيقي جديد مختلف وخاص بهم يجمع بين موسيقى LPOP وLe Flamenco الإسبانية بمختلف اللهجات العربية أو الأجنبية، دون نسيان إتقانهم لإيقاعات الموسيقى الغيتارية والتي تجيدها سارة وهشام، بحكم تكوينهم الموسيقي في معاهد الموسيقى المتواجدة بالرباط والذي بدأ منذ نعومة أظافرهم إلى الآن.

احترفت سارة الغناء مند 2010 إلا أنها مولوعة بالأغاني الغربية، لذلك قررت أن تسجل في ”chorale luis peraudin” بثانوية “descartes”.

أما هشام، فبدأت مسيرته الفنية مند 2004 وذلك بتسجيله في المعهد الوطني للموسيقى والرقص بأكدال ليصقل موهبته على آلة الغيتارة، ولا ننسى تأثره الكبير لفن الفلامينكو.

بينما يتقن عمر الآلات الإيقاعية بحيث بدآ بالة افريقية وهي دجامبي وبعد سنوات أصبح يعزف على آلات عدة كما انه يتقن اغلب الإيقاعات العالمية كالإيقاعات المغربية والعربية والاسبانية واللاتينية والغربية بجميع أنواعها، وقد حصدت مجموعة ALL FOR ONE العديد من الجوائز الهامة، الرمزية كانت أو المالية، سواء على صعيد المشاركات الفنية التي كان لهم فيها حضور مهم وكثيف وكذا مختلف الأنشطة الثقافية التي نظمتها المؤسسات الجامعية التي يدرسون بها ككلية طب الأسنان بالرباط، كلية الحقوق والمعهد المتخصص للسينما والسمعي البصري، التي أعطتهم الفرصة في إشعاع بريقهم وموهبتهم الفنية إضافة إلى الدعم المعنوي المهم الذي يحضون به من قبل محيطهم العام أو الخاص، مما شجعهم على إعادة غناء العديد من المقاطع الموسيقية بطريقتهم الخاصة أو ما يطلق عليهم ب COVERS لنجوم مغاربة كبار ونجوم عالميين كذلك، هذا الدعم والتحفيز الممزوجين بحبهم للموسيقى، اللحن والكلمات حفزهم أكثر فأكثر، إلى حين أن بدأوا في التفكير في إنتاج أعمال موسيقية خاصة بهم، وهو ما تشتغل عليه الفرقة حاليا في سينكل سموه ”JUST HOLD ON” الذي سيخرج قريبا كأول عمل جماعي لهم.

all-for-one-officiel

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد