شباب المسيرة يهزم إتحاد الخميسات للمرة الثانية

0

المصدر ميديا : ياسين الحاجي

مُني فريق الإتحاد الزموري للخميسات زوال يومه الثلاثاء 7 فبراير 2017، بهزيمة قاسية و هي الثانية على التوالي بعدما كان متقدما أمام خصمه شباب المسيرة بهدفين لواحد برسم مؤجل الدورة 17 من بطولة القسم الوطني الثاني بملعب المرسى بمدينة العيون.

وكان فريق الإتحاد الزموري للخميسات السباق إلى التسجيل في الشوط الثاني و بالضبط في الدقيقة 47 بواسطة اللاعب سمير بلصفر، دقيقتين بعدها تمكن اللاعب هشام هرواش من توقيع هدف التعامل للمسيرة، و أضاف زميله في الفريق بلال التهالي هدف الفوز في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

و عقب الهزيمة حملة الجماهير الزمورية أسبابها للمدرب عبد العزيز كركاش الذي لم يحسن الإختيارات و للمكتب المسير الذي صرح مجموعة من الأسماء الوازنة خاصة على مستوى الدفاع من قبيل ارنيست ابوبكار الشيء الذي انعكس سلبا على اداء الفريق الذي تلقى أهدافا قاسية في الدقائق الأخيرة.

و على اثر النتيجة المحصل عليها ارتقى شباب المسيرة إلى الرتبة السادسة بمجموع 24 نقطة، فيما تراجع إتحاد الخميسات إلى الرتبة 10 بمجموع 21 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد