شارية: سندافع عن شباط فقد تعبنا من التحكم

أكد المحامي اسحاق شارية في اتصال بالمصدر ميديا، أنه كلف من طرف الاستقلاليين والاستقاليات من أجل الدفاع عن الأمين العام لحزب الإستقلال حميد شباط في الدعوى المرفوعة ضده من طرف وزارة الداخلية.

وأوضح شارية بأن اختياره للدفاع عن الأمين العام للإستقلاليين لم يكن عبثيا، بل جاء بعد العديد من المواقف للحزب المغربي الليبرالي، والتي عبر من خلالها عن مساندته التامة لمواقف حزب الاستقلال ولمواقف الأمين العام المشرفة، والتي أعادت الروح للحياة السياسية، مواقف وصفها شارية بالشجاعة، قائلا “مواقف الأمين العام حميد شباط تعبر عن رأي المجتمع المغربي في القضايا السياسية، وفي التحكم والتسلط الذي بات مسلطا على رقابة المغاربة والنخب السياسية”.

مضيفا ” نحن اليوم في جبهة واحدة للدفاع عن حرية التعبير، واستقلال المشهد السياسي المغربي، واستقلالية الأمناء العامون في اتحاذ موقفهم السياسي، لقد تعبنا من التحكم”.

مؤكدا أنه لن يكزون هناك أي تسامح في أي عودة إلى الوراء مهما كلف ذلك، خاتما حديثه بالقول “سنضع أنفسنا في الجبهة الأولى للدفاع عن الديمقراطية في المغرب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد