شاب يوجه ضربات قاتلة بـ”مقدة” لجدته وعمته

إهتزت ساكنة دوار الفاطمي ضواحي اقليم الفقيه بن صالح مساء أمس الأربعاء، على وقع حادث مروع، بعد أن وجه شاب ضربات خطيرة لجدته وعمته بواسطة مقدة.

وأفادت مصادر محلية أن الجريمة وقعت بعد أن دخل المتهم الى المنزل مساء أمس، ليشب خلاف بينه وبين الضحيتين، دخل جرائه في هستيريا وتجرد من ثيابه ، وحمل مقدة أصاب بها جدته المسنة في رأسها بشكل مباغت ، فيما هربت عمته الى خارج المنزل ، فلحق بها وضربها بالمقدة وأصابها في رأسها وأذنها ويدها ثلاثة مرات، ثم فر يجري في الدوار وهو يصرخ ” لبحر هايج” .

وحسب نفس المصادر فإن الشاب الذي يبلغ 29 سنة، يعمل تاجرا، ويقطن مع الضحيتين (جدته وعمته)، بعد أن إنفصل والديه، حيث تزوجت والدته وهاجرت خارج المغرب، فيما توفي والده غرقا في البحر أمام عينيه وهو ما أثر على نفسيته وجعله يدخل في اضطرابات نفسية مؤخرا .

وقد تمكنت مصالح الدرك الملكي من إلقاء القبض على المتهم ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما نقلت الضحيتين إلى المستشفى حيث لاتزال ترقد الجدة في قسم الإنعاش وحالتها جد خطيرة، فيما خضعت العمة الى عملية رتق جروحها الخطيرة.

Share Button

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد