شاب مصري يقتل طالبة رفضت الزواج منه

أثارت جريمة جديدة بحق طالبة جامعية، غضب الشارع المصري، مساء السبت 3 شتنبر الجاري، حيث أقدم شاب على قتل فتاة في محافظة المنوفية على خلفية رفضها الارتباط به.

واستعاد المصريون وقائع جريمتين سابقتين، حملتا الدوافع ذاتها خلال فترة زمنية قصيرة، حيث قتلت الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها في المنصورة طعنًا أمام الجامعة في يونيو الماضي، وتكرر الأمر نفسه مع الطالبة سلمى بهجت، التي قضت جراء طعنات زميلها في محافظة الشرقية في غشت الماضي.

وحسب ما نقلته تقارير صحاية محلية، فقد لقيت طالبة في كلية التربية الرياضية بمحافظة المنوفية حتفها، ليلة أمس، جراء تعرضها لطلقة خرطوش بظهرها، من قبل شاب رفضت الارتباط به.

ونقل موقع “سكاي نيوز” عن أبو حمزة المسلمي، من أهالي القرية، قوله إن المتهم غافل الفتاة خلال خروجها من منزلها وأطلق عليها النار من مسدس خرطوش.

وأوضح أنه تم نقل الفتاة من جانب الأهالي على الفور إلى مستشفى بركة السبع المركزي لكنها فارقت الحياة.

فيما قال محمود النادي، من أهالي القرية، بحسب المتوفر من معلومات بين سكان المنطقة التي شهدت الجريمة، فإن الضحية رفضت الزواج من المتهم، وأنه تعرض لها في الشارع عدة مرات ونهرته فأقدم على الانتقام منها.

وتابع أن الضحية طالبة بالسنة الرابعة بكلية التربية الرياضية وتبلغ من العمر 20 عاما، بينما المتهم حاصل على مؤهل متوسط وعمره يناهز الـ30 عاما.

وشدد على أن الفتاة وأسرتها معروفون بالسمعة الطيبة مما جعل الحزن يخيم على القرية كلها، فضلا عن وجود صلة قرابة تجمع عائلتي المتهم والضحية.

فيما أكد مصدر أمني، يضيف الموقع الاخباري، أن الشرطة طوقت القرية بحثا عن المتهم الذي فر من موقع الحادث، فيما تولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بتشريح جثمان الضحية.

 

وكالات

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد