سيول تنهي حياة دركي بإقليم زاكورة

المصدر ميديا – سعيد أوتنمرت

تسببت حمولة واد بالقرب من جماعة النقوب بإقليم زاكورة، مساء امس الجمعة 17 فبراير، في انقلاب سيارة دورية الدرك على متنها ثلاثة عناصر من الدرك الملكي في مهمة عمل انسانية.

وقالت مصادر مطلعة، أن رئيس المركز الترابي للدرك الملكي بالنقوب وعنصرين آخرين كانوا في طريقهم إلى أحد الجبال القريبة من صاغرو استجابة لنداء استغاثة أطلقه احد الرحل تضرر بسبب الثلوج والأمطار، إلا أن حمولة أحد الأودية تسببت في جرف السيارة.

وتمكن رئيس المركز الترابي وأحد العنصرين من الخروج من السيارة بصعوبة، فيما لم يتمكن العنصر الثالث من الخروج، ليتم العثور عليه جثة هامدة داخل السيارة التي جرفتها السيول مسافة ليست بالقصيرة.

وفور إشعارها بالحادث، انتقلت مختلف التلوينات الأمنية والتمريضية، ممثلة في والقائد الإقليمي للدرك، وعناصر من الدرك الملكي والوقاية المدنية والقوات المساعدة، إلى عين المكان، حيث تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بزاكورة، وفتح تحقيق بتعليمات من النيابة العامة المختصة حول الواقعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد