سيدي الطيبي.. عناصر الدرك تلقي القبض على أخطر مجرمي المنطقة

تمكنت عناصر الدرك بالمركز الترابي بسيدي الطيبي، من توقيف أحد أخطر المبحوثين عنه، والملقب بولد امباركة، الذي روع ساكنة المنطقة، حيث كان يمتهن السرقة الموصوفة واعتراض سبيل المارة بإستعمال أسلحة بيضاء وقدرته على الضرب والجرح، وذلك بعد مطاردة صعبة، على اعتبار أن هذا الأخير كان شديد الحذر.

وبعد إلقاء القبض على المتهم الفار، استرجعت الساكنة أنفاسها من جديد، وعمت الراحة أفئدتهم. وبناء على ما سبق تم التحقيق مع المتهم من طرف مصالح الدرك الملكي قبل أن يتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه إلى النيابة العامة المختصة لتقول كلمتها في القضية.
وفي سياق متصل، أقدم شخصان يبلغان من العمر 19 و21 سنة، على تعريض مجموعة من الأشخاص للسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض بمنطقة تيط مليل ضواحي مدينة الدار البيضاء، وذلك قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المنجزة من تشخيص هويتيهما ويتم توقيفهما وهما في حالة تلبس بحيازة سلاحين أبيضين وخمسة هواتف محمولة وحقائب يديوية متحصلة من هذه الأفعال الإجرامية.
شاهد أيضاً:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد