سكال: منظمة الجهات المتحدة تستقطب الأقاليم الصينية

أوضح عبد الصمد سكال رئيس منظمة الجهات المتحدة ، بان الاجتماع الذي ينعقد اليوم الاثنين 24 أبريل 2017، سيخص للمصادقة والمناقشة على تقارير الانجازات المالية لعام 2017، كما سيخصص للتحضير للجمع العام المقبل للمنظمة والذي سينعقد في أكتوبر المقبل.

وتابع عبد الصمد سكال ” كما سيخصص الاجتماع للاطلاع على تقدم مجموعة العمل التي تشتغل في المنظمة، خاصة مجموعة الأمن الغذائي، ومجموعة التنوع الثقافي، وهو ما سيشكل فرصة لمناقشة تقدم مجموعة من اتفاقات شركات مع مجموعة من المنظمات الدولية، أهمها منظمة الشغل الدولية، كما سيتم التحضير لعدد من الملتقيات الدولية الهامة والتي تنظمها هذه المنظمة وخاصة مع شركاء المنتدى العالمي للتنمية والذي سينعقد في اكتوبر المقبل، وملتقى التنمية المستدامة في نيويورك”.

وأضاف رئيس منظمة الجهات ” كما سيشكل هذا الاجتماع فرصة لتعزيز وتوسيع المنظمة في عدد من الدول وعدد من القارات خاصة مع الصين، اذ سيتم استقبال وفد من مجموعة الصداقات الصينية مع العالم لمناقشة افاق توسيع المنظمة عبر التحاق الاقاليم الصينية عبر هذه المنظمة”.

يشار الى أن لقاء منظمة الجهات المتحدة سيستمر من 24 الى 25 أبريل 2017 بالعاصمة الرباط.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد