سفير مصر بالمغرب يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

قام السفير ياسر مصطفى سفير مصر لدى المملكة المغربية ، بالإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، صباح اليوم الجمعة، وذلك بمقر اللجنة الانتخابية داخل السفارة المصرية بالرباط.

وفي تصريح له، أعرب السفير يأسر مصطفى عن تفاؤله بزيادة عدد المصريين، الذين سيمارسون حقهم الدستوري في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ، مشيرا إلى أن يوم الجمعة في المغرب “هو يوم عمل”، ويتوقع تزايد إقبال المصريين المقيمين في المغرب على التصويت يومي السبت والأحد.

وأعرب السفير المصري عن شكره للسلطات المغربية “على تعاونها في توفير الأمن لمقر اللجنة الانتخابية”.

وأكد سعادته أن السفارة المصرية استعدت لاستقبال الناخبين من أفراد الجالية المصرية بالمغرب للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، التي بدأت صباح اليوم الجمعة وتستمر حتى يوم الاحد بمقر السفارة المصرية بالرباط ، من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة المغربية

وأوضح السفير المصري أن وسائل الإعلام المصرية والعربية أبدت اهتماماً كبيرا بالانتخابات الرئاسية، حيث توافدت العديد من محطات التلفزيون ومندوبي الصحف المحلية على مقر اللجنة منذ الصباح لتغطية العملية الانتخابية”.

الرباط – محمد سعد

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد