سفيان امرابط يحسم قراره باللعب “للأسود”على خطى شقيقه نور الدين

حسم لاعب أوتريخت الهولندي سفيان المرابط،قراره باللعب لصفوف المنتخب الوطني بدلا من المنتخب الهولندي، بعد أن لبى نداء الوطن في مبارتي بوركينافاسو وتونس الوديتين، حيث أكد في تصريحات صحفية قناعته التامة بتمثيل الأسود مستقبلا معبرا عن سعادته بعد الدعوة التي تلقاها من طرف الناخب الوطني هيرفي رونار.

وأكد سفيان الشقيق الأصغر لنور الدين أمرابط، أنه لا ينوي تغيير اختياره بعد استجابته لدعوة الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، وأن الأجواء التي عاشها خلال الأيام القصيرة في معسكر الفريق كانت جد إيجابية، معتبرا أن قراره نهائي و لن يعدل عنه.

وكان امرابط قد لعب للمنتخب الهولندي للشباب، لكنه قرر بعد ذلك أن يبصم على ذات الخيار لشقيقه الأكبر نور الدين امرابط والذي يعتبر المثال الأول والقدوة له في عالم كرة القدم.

وقدم امرابط في أول مشاركة له رسمية مع الأسود أداء قتاليا وتمكن من التأقلم سريعا مع المجموعة، حيث كان أدائه لافتا أمام المنتخب التونسي، إذ لعب دورا محوريا على مستوى وسط ميدان المنتخب الوطني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد