سطات.. توقيف شخص متورط في ترويج المخدرات وبيع الكحول

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات بتنسيق مع نظيرتها بمدينة برشيد، صباح اليوم الأربعاء، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في حيازة وترويج المخدرات وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيه بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بضواحي مدينة الكارة، لكونه يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة في حقه من قبل مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي ببرشيد وخريبكة وسطات، في قضايا تتعلق بترويج المخدرات والأقراص المهلوسة، بحسب ما أفاد به مصدر أمني.

وأسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزة المشتبه فيه على 1130 قرص مهلوس من أنواع مختلفة وجرعات من مخدر الكوكايين، علاوة على كيلوغرام و600 غرام من مخدر الشيرا و12 كيلوغراما من سنابل مخدر الكيف والتبغ المهرب.

كما مكنت هذه العملية الأمنية من حجز 40 لترا من مسكر ماء الحياة و 692 قنينة من المشروبات الكحولية، فضلا عن حجز سيارة رباعية الدفع ولوحات ترقيم مزورة وسلاح أبيض ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض إيقاف جميع المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد