سحب قرعة الدوري الوطني لكرة القدم للمقاولات

تم سحب قرعة الدوري الوطني لكرة القدم للمقاولات مساء أمس الثلاثاء خلال ندوة صحفية أقيمت بأحد فنادق الدار البيضاء، لمعرفة مجموعات كل الجهات المتنافسة على لقب 2017.

البطولة التي تشهد نسختها الخامسة، والتي تنظمها شركة ”2Brothers” وذلك تتمة للدورات السابقة التي عرفت تنظيما جيدا ولاقت نجاحا مبهرا.

وبحسب برنامج هذه الدورة المنظمة تحت إشراف الإتحادين الإفريقي (CAFCO) و الدولي (FIFCO) لكرة القدم للمقاولات، فسيقام هذا الحدث الذي سيمتد ما بين 14 يناير إلى 11 مارس 2017، بخمس جهات، وهي جهة الدار البيضاء سطات ممثلة بـ64 فريقا، بينما تشارك جهة الرباط سلا القنيطرة بـ32 فريقا، وجهة طنجة تطوان الحسيمة بـ 16 فريقا، وجهة فاس مكناس بـ16 فريقا، وجهة مراكش اَسفي بـ8 فرق.

وتهدف هذه التظاهرة التي تعرف مشاركة 132 فريقا وأكثر من 1100 مشاركا، يمثلون العديد من الشركات والمؤسسات الوطنية، إلى تدعيم العنصر البشري وحشد جميع العمال و الموظفين في إطار رياضي وأخوي بعيدا عن ضغوطات العمل.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Mohamed يقول

    Corrigez s’il vous plait le nom c’est 2Brothers..Merci d’avance

  2. المصدر ميديا يقول

    لقد تم إصلاحه نشكرك على تواصلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد