ساحة النصر على موعد المسيرة الشعبية من أجل فلسطين

من المرتقب أن تحتضن ساحة النصر بالدار البيضاء يوم الأحد 9 أبريل، مسيرة استمرار وقوف جماهير الشعب المغربي بجانب الشعب الفلسطيني وقضاياه خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها.

وحسب بلاغ توصلنا بنسخة منه، فانه بعد مرور 100 عام على وعد بلفور الذي مهد لاستعمار أرض فلسطين، لم يتوقف نضال الشعب الفلسطيني ومقاومته البطولية من أجل حقوقه الوطنية والديمقراطية وعلى رأسها عودة كل اللاجئين إلى ديارهم و تقرير مصيره ببناء دولته الديمقراطية المستقلة وعاصمتها القدس.

تابع ذات البلاغ ” تخليدا لذكرى يوم الأرض الفلسطيني ( 30 مارس) ، تدعو كل من لجنة التضامن مع الشعب الفلسطيني و الائتلاف المغربي للتضامن الجماهير الشعبية وكافة القوى الديمقراطية من أحزاب ونقابات وجمعيات إلى المشاركة المكثفة في المسيرة الشعبية، يوم الأحد 9 أبريل 2017 على الساعة 10 صباحا، انطلاقا من ساحة النصر بدرب عمر مرورا بشوارع لالة الياقوت وشارع باريس و انتهاء بساحة الماريشال. والتي ستنظم هذه المسيرة من أجل التعبير عن استمرار وقوف جماهير الشعب المغربي بجانب الشعب الفلسطيني وقضاياه خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها، التنديد بجرائم وعنصرية الصهيونية وبنفاق «المنتظم الدولي” وازدواجية معاييره، المطالبة بتجريم التطبيع مع الكيان الإسرائيلي وفضح دعاته”.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد