زيان: نحن مستعدون أن نعتذر لأخنوش ونقبل رجله…

أكد الأمين العام للحزب الليبرالي المغربي محمد زيان معلقا على تساؤلات تقرير لجنة حماية المال العام التابعة للحزب، حول الدعم الحكومي لقطاع المحروقات، وإتهام عزيز أخنوش بإستغلال منصبه الحكومي في مراكمة الثروة على حساب المال العام، عن استعداده تقبيل رجل أخنوش والإعتذار منه في حالة تبوث عدم أخده لدرهم واحد من المال العام.

وأقسم زيان في إتصال مع “المصدر ميديا” أنه مستعد في حالة ما إذا ما أتبت أخنوش أن حساباته صحيحة فإنه مستعد أن يقبل رجله ويطلب المسامحة، قائلا: “نحن مستعدون أن نعتذر له أو الجلابة مقلوبة أو بالحف أو نبوسو لو الرجلين”، ولكن في حالة ما إذا ثبت أخده لدرهم واحد فعليه أن يعيده إلى صندوق الدولة.

وكان قرار صادر عن المكتب السياسي للحزب المغربي الليبرالي بتاريخ 22/02/2017 قد قضى بتكليف لجنة حماية المال العام التابعة للحزب، بتعميق البحث حول ثلاث نقاط أساسية ترتبط بملف الدعم الحكومي لقطاع المحروقات وما يرتبط به من خروقات وشبهات، أظهرت من خلاله اللجنة المكلفة وجود علاقات تجارية مشبوهة، تحدث ضمنها التقرير عن مدى إستغلال عزيز أخنوش لمسؤوليته الحكومية، في تمكين مجموعة أكوا التي يملكها من الحصول على صفقة تأمين أسعار المحروقات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد