زياش يخرج عن صمته ويتحدث عن أمر عودته للمنتخب المغربي

غاب الدولي المغربي حكيم زياش مجددا عن لائحة المنتخب المغربي النهائية التي أعلن عنها الناخب الوطني البوسني وحيد خليلوزيتش، اليوم الأربعاء، للمعسكر المقبل لمواجهة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية وديا، ومنتخبي جنوب إفريقيا وليبيريا برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس إفريقيا للأمم “كوت ديفوار 2023”.

وحسب ما أفادت به قناة “ESPN” الهولندية، فإن حكيم زياش أكد في تصريح له عن عدم رغبته في اللعب مجددا تحت قيادة الناخب الحالي وحيد خليلوزيتش.

وصرح زياش وفق القناة الهولندية قائلا: “يمكنه الطيران عاليا، الطيران منخفضا، الوقوف على عتبة منزلي، النوم في العِلِّية أو في القبو. أنا لن ألعب تحت إشراف هذا المدرب الوطني”.

وبالتالي، تتأكد الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة حول رفض زياش جميع المحاولات التي بذلتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل طي صفحة الخلاف مع خليلوزيتش والعودة لتعزيز صفوف المنتخب المغربي.

تجدر الإشارة إلى أن اللائحة النهائية التي أعلن عنها خليلوزيتش شهدت عودة اللاعبين المبعدين في الفترة الماضية نصير مزراوي، وأمين حارث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد