زيادة مرتقبة في الرواتب وتسريع في الترقيات بإدارة الحموشي

0

أكدت مصادر مطلعة، أن أوامر صدرت عن المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، تروم مراجعة عدد من القوانين المنظمة للمسار المهني لرجال الأمن بغية تحسين أوضاعهم الاجتماعية.

وذكرت مصادر خاصة  أن النظام الأساسي لموظفي الأمن الوطني ستدخل عليه تغييرات جذرية ستكون لها انعكاسات إيجابية على التعويضات الشهرية التي يتلقاها رجال الشرطة، والتي سيتم الرفع من قيمتها بالإضافة إلى توسيع قاعدة المستفيدين سنويا من الترقيات وتقليص المدة اللازمة لذلك.

وأضافت ذات المصادر أن التصور الأولي لهذا الإصلاح قد تم تسطير خطوطه العريضة بالفعل، إذ من المنتظر أن يرى النور في الأسابيع القليلة القادمة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد اعلنت عن نتائج لجنة الترقي برسم السنة المالية 2016، والتي استفاد منها 6067 موظفا وموظفة ينتمون لمختلف الرتب والأسلاك التابعة للأمن الوطني. وقد بلغت النسبة المئوية للموظفين الذين استفادوا من هذه الترقية 36% من العدد الإجمالي للموظفين المدرجين في جدول الترقي، وهي نسبة قياسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد