زوجة فريد غنام تكشف عن أمور صادمة ومفاجئة

0

خلفت سلسلة فيديوهات نشرتها رباب أزماني، زوجة الفنان فريد غنام، عبر خاصية “الستوري” على حسابها الشخصي ب “الانستغرام” الجدل، بعدما أفصحت عن أمور صادمة لها علاقة بالجن والسحر والتي كادت أن تضع حدا لزواجها.

وأوضحت رباب أنها منذ أربع أو خمس سنوات كانت تصاب بداء الثعلبة تزامنا مع حلول عيد الأضحى، وأضافت إلى قولها: “ليلة العيد رأيت كوابيس غريبة، مثل تعرضي للاغتصاب من الجن، وفي اليوم الموالي تساقط شعري بشكل مريب، فاكتشفت اليوم أنني أصبت مجددا بداء الثعلبة، ولهذا سأضطر مجددا لأتباع رحلة علاج جديدة”.

وأوضحت رباب أزماني أنها تعرضت لنفس الموقف قبل عدة سنوات، حيث أن زوجها أصبح يكرهها وقرر الانفصال عنها.

وتابعت زوجة الفنان فريد غنام أنها قررت الخضوع للعلاج بالرقية، وبعد مرور عدة حصص، كشف لها أحد الرقاة أنها مصابة بما يسمى ب”التوكال”.

واستطردت رباب بالقول: “بعد جهد جهيد تخلصت منه، ولكن لا أعرف لماذا في كل عيد أضحى أصاب بداء الثعلبة، إلى كانت من الله مرحبا وإلى من العبد عمرني نسامح”.

وأشارت رباب أزماني في حديثها إلى أنها زارت عدة عيادات نفسية، إلا أن الأطباء أكدوا لها أنها لا تعاني من أي مرض نفسي، لا علاقة لنفسيتها بمرض الثعلبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد