زهراء مفيد وصوفيا سعيدي في عمل سينمائي جديد مع أشهر مخرج ايرالندي

0

تستعد المخرجة المغربية زهراء مفيد المقيمة بإيرلندا لخوض تجربة جديدة في عالم السينما بإخراجها لفيلم طويل يدور موضوعه حول المرأة.

وفي هذا الإطار قالت زهراء مفيد: “كتبت السيناريو عندما طلبت مني ابنتي الممثلة أميرة شريدان أن أفعل ذلك، أفكر في اختيار أميرة لدور شابة في سن المراهقة”.

وأضافت المخرجة المغربية: “أعجبت كثيرا بالعديد من الممثلين والممثلات المغاربة الموهوبين ، خاصة صوفيا سعيدي ، أود أن أمثلها في دور البطولة في فيلمي الطويل، وتابعت:”أعتقد أنها ممثلة رائعة وموهوبة للغاية، وسأكون سعيدة جدا للعمل معها ويمكنني أن أرى صوفيا تلعب الدور الرئيسي بشكل جيد للغاية”.

من جانبها، قالت صوفيا سعيدي “الفكرة جائت من اقتراح المخرجة زهرة مفيد التي بالمناسبة كتمثل المغرب احسن تمثيل في أيرلندا و اتمنى إتمام هذا المشروع معها. اطلعت على سيناريو الفلم و هي فكرة جديدة”، وسينتج الفيلم الطويل لزهراء مفيد الذي يدور حول الأسرة والمرأة المخرج المشهور جيم شيريدان.

وأوضحت مفيد أن ممثلين من ثقافات مختلفة سيشاركون في الفيلم، قائلة: “إضافة رائعة أن أرى ممثلات وممثلين موهوبين مغاربة ممتازين وسأكون سعيدا بتمثيلهم خاصة صوفيا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد