زعيم شبكة بالبوليسايو يعترف بالتحريض على الكراهية والقتل امام القضاء الاسباني

أمام المحكمة الوطنية الاسبانية اعترف امس مناصر البوليساريو وزعيم شبكة للتحريض على الكراهية ” ا.م” الملقب باسماعيل انه يقوم بنشر دعاية جهادية عبر مواقع التواصل الاجتماعي و من خلالها التحريض على الكراهية حيث اقر ا بارتكابه جريمة إشاعة الفكر الإرهابي.حيث طالبة النيابة العامة بذات المحكمة تاييد الحكم الصادر في حقه بالسجن النافذ لمدة عامين وخمس سنوات تحت المراقبة.

وحسب محمد اباعلي عائد من مخيمات البوليساريو في اتصال هاتفي للمصدر ميديا :” يسود بمخيمات البوليساريو الفكر المتشدد نظرا لغياب المراقبة ولجوء المتطرفين والفارين من العدالة دوليا الى تلك الاراضي مما اصبح يهدد ليس فقط شمال افريقيا بل العالم باكمله باعتبار هؤلاء يستخدمون التكنولوجيا الحديثة ” ودعا اباعلي “المنتظم الدولي الى مراقبة تلك المخيمات وتحميل الجزائر المسؤولية الكاملة التي تأوي تلك العناصر وتطلق لهم العنان في عدم المراقبة “.

للاشارة كان الموقوف قبل اعتقاله في 28 مارس 2022، يقوم يوميا بنشر رسائل تدعو إلى الجهاد والاستشهاد، وذلك في مقاطع فيديو أعدها بنفسه ثم بثها عبر مختلف تطبيقات الهاتف المحمول .

المصدر ميديا : المحجوب الانصاري

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد