رونار يضع ثقته في تشكيلة المنتخب الوطني التي لعب بها وديتي أوكرانيا وسلوفاكيا

أكد الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار أنه لن يقوم بتغييرات على التشكيلة التي يضع فيها الثقة، موضحا أنه سيعتمد على نفس العناصر التي لعبت مبارتي أوكرانيا وسلوفاكيا الودية.

وقال هيرفي رونار خلال الندوة الصحيفة التي عقدها اليوم الجمعة بمقر جامعة إستوتيا لكرة القدم، قبل منازلة المنتخب الإيستوني يوم غد السبت بالعاصمة تالين:” لن نقوم بتغييرات كثيرة خلال مواجهة إستوتيا، ليس هناك أدنى شك في هذا الأمر ، نريد أن نكون أكثر فاعلية ، والأهم مواصلة العمل بجدية قبل السفر لروسيا، نريد أن نكون في أتم الجاهزية يوم 15 يونيو”.

وأضاف رونار قائلا: “أمام إستوتيا سنقف على مدى استعدادنا للمونديال، خاصة وأننا نريد أن يكون منتخبنا فعالا “.

وكشف الناخب الوطني أن اللاعب نبيل درار لن يلعب مباراة إيستونيا يوم غد مفضلا عدم المغامرة به خوفا من تفاقم الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة، ومشيرا إلى أنه يسير وفق البرنامج الذي سطره من قبل، وقال في هذا الصدد:” كل الأمور تسير وفق البرنامج الذي سطرناه ، سنواجه إيستونيا وسنرحل لمدينة فورونيج لإكمال التحضيرات بها ، ما أتمناه هو أن لا نعاني من أي إصابة قد تربك حساباتنا “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد