رونار يستدعي أزارو والحفيظي لوديتي بوركينافاسو و تونس

علمت المصدر ميديا أن الناخب الوطني هريفي رونار، قرر توجيه الدعوة للمهاجم وليد أزارو المتألق في صفوف فريق الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بعد المستوى الفني الذي يظهر به رفقة فريقه إذ سجل 7 أهداف خلال هذا الموسم.

ومن المرجح أن يشارك أزارو 21 سنة في مبارتي بوركينافاسو و تونس المقررتين نهاية شهر مارس الحالي، حيث يريد الثعلب الفرنسي تجريب أوراقه الجديدة خصوصا على مستوى الجبهة الهجومية و الدفع بعناصر متألقة قاصرة على تنشيط هجوم الفريق الوطني.

مصادر الجديدة أوضحت أن الناخب الوطني قرر توجيه الدعوة أيضا لعبد الإله الحفيظي لاعب الرجاء البيضاوي، الذي يبصم على موسم استثنائي مع فريقه، حيث يلعب دورا محوريا داخل الفريق بفضل فنياته وتميريراته الحاسمة التي غالبا ما تسجل عن طريقها الأهداف.

تجدر الإشارة أن المنتخب الوطني سيجري ثلاث مباريات إعدادية قبل استئناف التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسا 2018، حيث سيواجه في المباراة الثالثة منتخب مالي، إذ يملك في رصيده نقطتين حصدهما من تعادلين أمام كل من الغابون و الكوت ديفوا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد