رونار مستمر في إقصاء وسائل الإعلام من متابعة استعدادات الأسود

لازال الناخب الوطني هيرفي رونار، يقصي وسائل الإعلام من متابعة الحصص التدريبية للمنتخب الوطني الذي يستعد لخوض مبارتين وديتيين نهاية الأسبوع الجاري أمام كل من بوركينافاسو و تونس، حيث أجرى الأسود 4 حصص بعيدا عن أنظار الصحافة، وهو ما طرح عدد من التساؤلات حول الطريقة التي يتعامل بها الثعلب الفرنسي مع وسائل الإعلام الوطنية التي لا تربطه بها علاقة المودة و التناغم.

و علم المصدر ميديا أن آخر حصة تدريبية التي أجراها الأسود كانت مساء أمس الأربعاء، إذ قرر الناخب الوطني أن تكون مغلقة، حيث عرفت التحاق كل العناصر الوطنية التي تمت توجيه الدعوة لها، بالملعب الملحق للملعب الكبير لمراكش، إذ ركز الطاقم التقني للأسود على تمارين تقنية وتكتيكية لوضع آخر الترتيبات قبل اللقاء الودي؛ يوم الجمعة 24 مارس الجاري؛ أمام منتخب بوركينا فاسو على الساعة الثامنة مساء.

و في برنامج آلخميس 23 مارس، سيعقد رونار لقاء صحافيا بقاعة الندوات للملعب الكبير لمراكش على الساعة الثالثة والنصف عصرا، للحديث حول المواجهتين الوديتين اللتين ستجمعان المنتخب الوطني الأول امام كل من منتخبي بوركينافاسو وتونس، إثر ذلك سيكون لممثلي وسائل الإعلام لقاء مع 4 لاعبين من اللائحة التي وجه لها السيد هيرفي رونار الدعوة.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد