رونار : لقد خيبنا آمال وطموحات الجماهير المغربية

0

أبدى الناخب الوطني هيرفي رونار، تحسره على ضياع النقاط في المباراة الأولى للمنتخب الوطني أمام كونغو الديمقراطية في ”كان الغابون”، التي خسرها الأسود بنتيجة هدف مقابل لاشئ، وهي المباراة التي كانت تعول من خلالها العناصر الوطنية البصم على بداية إيجابية في البطولة الإفريقية و تعزيز رصيدها من النقاط لبلوغ الدور الثاني.

و من جانبه أوضح الناخب الوطني هيرفي رونار أن المنتخب خيب آمال الجماهير المغربية التي كانت تمني النفس بأن يحقق فوزا يعزز حظوظه في التأهل للدور الثاني، مضيفا أن فرص التسجيل أتيحت للنخبة الوطنية لكنها لم تستغل بالشكل المطلوب و هذا ما فطن إليه المنتخب الكونغولي الذي وقع على هدف الفوز مستغلا هفوة دفاعية خلال أطوار الشوط الثاني.

و اعتبر الناخب الوطني أن بهذه الخسارة، تعقدت الأمور بالنسبة للمنتخب الوطني في قادم المباريات، مؤكدا ” وضعنا أنفسنا في موقف  صعب و النتيجة كانت مخيبة للآمال”.

يذكر أن المنتخب الوطني يحتل المركز الأخير ضمن المجموعة الثالثة خلف كل من الكوتديفوار و الطوغو ، بينما ارتقى منتخب كونغو الديمقراطية إلى المركز الأول و في رصيده ثلاث نقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد