رد مفاجئ من دنيا بطمة بعد إتهامها بخراب البيوت

0

قامت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، بالرد على هجوم طليقة زوجها المنتج البحريني، محمد الترك، بطريقة اعتبرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالمفاجئة.

دنيا بطمة ردت على هجوم منى السابر، بنشر مقولة عبر حسابها الخاص بتطبيق “سناب شات” كتبت فيها: “من يتجاهل الإساءة ليس عاجزا عن ردها ولكنه عرف قدر المسيء فتجاهله”.

وكانت  منى السابر طليقة محمد الترك زوج دنيا قد ظهرت بمقطع فيديو وهي توجه كلاما قاسيا لها، عقب حديثها عن علاقتها بابنتها حلا الترك، في أحد تصريحاتها الأخيرة قائلة: “لا تجيبي سيرة حلا بنتي على لسانك، الله لا يوفقك يا وجه المصايب وانت سبب المصائب لي صارت ولي لسا بتصير، وحلا أطهر من انو تجيبي اسمها على لسانك”.

 

دنيا إعتبرت أن ما بدر من منى مجرد كلام تافه لا يجب إعطاؤه حجما أكبر مما هو عليه خاصة أنها أشارت في عدة تدوينات معاناة منى السابر من مرض نفسي يجعلها تخرج بتصريحات لا تمت للواقع بصلة مشيرة أن علاقتها بحلا أكبر من مجرد بنت زوجها من أمها منى بل تتعداها لإعتبارها بنتها الكبرى وأخت شقيقتها بنت دنيا بطمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد