رد فعل مفاجئ من أشرف بن شرقي بعد تتويج الوداد بكأس أبطال افريقيا – صورة

0

احتفل الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتتويج فريق نادي الوداد البيضاوي المغربي الذي لعب له سابقًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 على حساب النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بكازابلانكا.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور انستغرام نشر بن شرقي لقطات من تتويج لاعبي الوداد باللقب الافريقي الثالث في تاريخهم والثاني على حساب النادي الأهلي بعد الفوز على المارد الأحمر في نهائي نسخة العام 2017 والتي حققها الدولي المغربي نفسه بالتعادل في القاهرة 1-1 والخسارة في الإياب 1-0.

ويرتبط بن شرقي خلال الفترة الماضية بالانضمام لنادي الأهلي وذلك بعد نهاية عقده مع القلعة البيضاء حيث أكد أكثر من مصدر صحفي مثل الاعلامي عمر ربيع ياسين والاعلامي مهيب عبد الهادي أن العملاق الأحمر أنهى إتفاقه مع ابن اسود الاطلسي ويتبقى فقط التوقيع على العقود.

يُذكر أن ثنائية الوداد سجلها اللاعب زهير المترجي من تصويبة صاروخية في الدقيقة الخامسة عشر قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والأربعين من خطأ فادح وقع فيه محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي ليقتنص العملاق المغربي بطاقة كأس العالم للأندية عن القارة السمراء.

بن شرقي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد