رجاء قصابني تطلق جديدها ” زعما ” من بيروت

0

طرحت المغنية المغربية ” رجاء قصابني ” أغنيتها المغربية الجديدة بعنوان ” زعما” عبر الاذاعات المحلية اللبنانية و اذاعة دبي وتونس.

العمل الفني “زعما” من كلمات “ياسين حدنان”، ألحان وموسيقى “حميد سلفادور”، ميكس وماستر “بول طاشاجيان”، فيما تم توزيعها وتسجيلها باستوديو “شادي باشا”.

وتؤكد رجاء قصابني، بان أعنيتها الجديدة والتي تحمل لونا موسيقيا مختلفا تصب في اطار استراتجيتها الرامية الى تحقيق رواج أكبر للأغنية المغربية، حسب بلاغ توصل به المصدر.

من جهة، تستعد رجاء الى انتاج عمل وطني مغربي بعنوان ” يا مغرب” من انجاز كل من “نزار فرانسيس”، “وسام الأمير”، “طوني سابا”، و من المنتظر تصويرها في المغرب بإمكانيات عالية ومتطورة مع طاقم عمل إسباني وفرنسي. وسيتم تصوير العمل بالمغرب.

يشار الى ان رجاء قصبني هي نجمة برنامج “X  فاكتر” في دورته الاولى لعام 2006،  أصدر بعد نجاحها  أغنيتها الاولى بعنوان ” استغربت لحال الدنيا”، وفي عام 2017 كان لجمهورها موعدا مع أول كليب بعنوان “حال الدنيا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد