رابطة الجالية المغربية في قطر تحتفل باليوم الرياضي في خرجة أسرية ترفيهية

الدوحة : امال اليحياوي

نظمت رابطة الجالية المغربية في قطر بتعاون مع مكتب ممثلية البنك الشعبي يوم السبت 15 فبراير الجاري خرجة رياضية وترفيهية حضرتها عشرات الأسر المغربية.

وتضمنت الخرجة -التي نظمت في إطار الاحتفال باليوم الرياضي في دولة قطر – أنشطة رياضية للرجال والنساء والأطفال أشرفت عليها اللجنة الرياضية التابعة للرابطة.

وحضر هذا النشاط الرياضي نائب السفير مصطفى حلتوت، الذي عبر عن إعجابه بالمشاركة النوعية والمكثفة لأبناء الجالية المغربية في هذه الخرجة، وفي الاحتفال بصفة عامة باليوم الرياضي الذي سنته قطر لتشجيع الرياضة ونشر الوعي السليم للحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين.

وأشاد حلتوت بالجهود التي تبذلها الجالية المغربية من أجل الاندماج الإيجابي في المجتمع القطري وتعزيز روابط الأخوة بين المغرب وقطر.

وشكر السلطات القطرية على اهتمامها المستمر بشؤون الجالية المغربية في قطر وتيسيرها سبل اندماجها ومساهمتها في التنمية بهذا البلد الشقيق.

كما تميزت الخرجة الترفيهية – التي نظمت في منتجع سلوى نحو 30 كيلومترا شرق العاصمة القطرية الدوحة – بأمسية فنية متنوعة عرضت فيها لوحات غنائية وفنية من التراث المغربي.

يذكر أن رابطة الجالية المغربية في قطر تأسست منذ أكثر من عشر سنوات وتنشط في صفوف أفراد الجالية في مجالات الثقافة والرياضة والعمل الاجتماعي والعمل النسوي، كما تعمل على تنشئة الأطفال والناشئين من أبناء الجالية المغربية على قيم المواطنة والارتباط بالوطن الأم، وكذا الاندماج الإيجابي والمثمر في بلدهم الثاني قطر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد