رئيس شبكة إعلام المرأة العربية يلتقي الصحفية المغربية حجيبة ماء العينين

التقى المستشار الإعلامي معتز صلاح الدين، رئيس شبكة إعلام المرأة العربية، مع الصحفية المغربية الكبيرة الأستاذة حجيبة ماء العينين، بمناسبة زيارتها للقاهرة حاليا وذلك للترحيب بها وتهنئتها بمناسبة اختيارها رئيسا للجنة قضايا المرأة بالشبكة بالإضافة إلى منصبها الآخر الذى تشغله بالشبكة منذ عام وهو قيادية وعضو المجلس الاستشاري بالشبكة وتم خلال اللقاء مناقشة خطة عمل اللجنة فى المرحلة القادمة كما تم الاتفاق على أن تقوم الأستاذة حجيبة ماء العينين بالتشاور مع رئيس شبكة إعلام المرأة العربية بإختيار أعضاء هيئة مكتب اللجنة من قيادات الشبكة بحيث تضم هيئة المكتب نائبة لرئيسة اللجنة ووكيلة ومقررة اللجنة وثلاثة عضوات فى هيئة المكتب على أن يراعى فى الإختيار الكفاءات والتنوع بين الدول والقدرة على العطاء .

واكد رئيس شبكة إعلام المرأة العربية اعتزاز وفخر المستشار الاعلامى د.معتز صلاح الدين مؤسس ورئيس شبكة إعلام المرأة العربية خلال اللقاء اعتزازه وقيادات الشبكة فى 18دولة عربية بالقيادية البارزة فى الشبكة والقيمة والقامة الصحفية الكبيرة الأستاذة حجيبة ماء العينين مديرة نشر ورئيسة تحرير المؤسسة الإعلامية المصدر ميديا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد