“ديسكفري” البحرينية تفتتح فرعها الأول في مسقط في مجال السياحة العائلية

0

أكد الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي، سفير مملكة البحرين لدى سلطنة عمان، في حفل افتتاح الفرع الأول لشركة ديسكفري بسلطنة عمان، أنه “يأتي تواصلا للنجاحات والعلاقات القوية بين سلطنة عمان ومملكة البحرين خصوصا في المجالات الاقتصادية والتجارية حيث أن افتتاح فروع للشركات البحرينية في السلطنة يأتي نظرا لما تشهدة سلطنة عمان من نهضة اقتصادية”.

بالإضافة إلى “التسهيلات التي تقدمها الجهات الحكومية للمستثمرين والتي أصبحت حافزا في جلب الاستثمار الخارجي مشيرا سعادته إلى أن هناك أكثر ٦٠ فرعا للمؤسسات المتوسطة والصغيرة البحرينية تمارس نشاطها في السلطنة وتحضى بالدعم والمساندة مؤكدا سعادته على أن تواجد مثل هذه المؤسسات سواء في سلطنة عمان او مملكة البحرين بكل تأكيد لها مردود إيجابي لزيادة الاستثمار وخلق فرص عمل للكوادر الوطنية وتساهم في الناتج المحلي في البلدين الشقيقين”.

ومن جهته قال حسين عبد الكريم المدير التنفيذي لديسكفري، معرباً عن مشاعر السرور التي نتجت عن إفتتاح فرعهم الأول في سلطنة عمان والذي “سيضيف الكثير إلى صناعة عطلات السفر العائلية، حيث تقدم ديسكفري خدمات مبتكرة بأسلوب مختلف متميز يتناسب مع الثقافة الخليجية، كما توجد لديهم خطة بالتوسع في السوق العماني بفتح فرعين في عام ٢٠٢٣ مشيرا إلى أن خدمات ديسكفري انطلقت في مملكة البحرين عام ٢٠١١ وتوسعت أعمالها في المملكة العربية السعودية وها نحن الآن في ربوع سلطنة عمان”

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي سفير مملكة البحرين لدى سلطنة عمان، رعى حفل افتتاح الفرع الأول لشركة ديسكفري للسفر والسياحة الشركة البحرينية الرائدة في تقديم خدمات العطلات السياحية العائلية وذلك بمجمع المنومة جاردن بولاية السيب بمحافظة مسقط بحضور مجموعة من ممثلين شركات الطيران والفنادق مع نخبة من المؤثرين في وسائل التواصل الإجتماعي.

شاهد أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد