ديبورتيفو يقسو على برشلونة بثنائية ويبدد انتعاشة “الريمونتادا الأوروبية”

انتفض فريق ديبورتيفو لاكورونيا في وجه ضيفه برشلونة، الذي استقبله على أرضية ملعبه “ريازور ” مساء اليوم حيث تمكن زملاء المغربي فيصل فجر من التفوق بنتيجة هدفين لواحد وذلك لحساب الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز.

و بسط برشلونة سيطرة شبه كاملة على مجريات اللقاء، إلا أنه اصطدم بدفاع متماسك لفريق الديبور الذي أجهض كل محاولات الضيوف لافتتاح للتسجيل ، ليكون الرد قاسيا من جانب لاكورونيا الذي اعتمد على الكرات الطويلة و المرتدات، حيث هز شباك تير شتيغن في الدقيقة 40 عن طريق خوسيليو مستغلا خطأ في التغطية من جانب ماسكيرانو، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

في الشوط الثاني رفع برشلونة من وثيرة الضغط ، وتمكن سريعا من تعديل الكفة عبر المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز في الدقيقة 47الذي وجه تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، ليعيد المباراة لنقطة الصفر.

وكعادته قدم الدولي المغربي فيصل فجر أداءا فنيا جيدا و تمكن من فرض نفسه كورقة رابحة للديبور، حيث توفق في الأدوار الهجومية و الدفاعية، كما أن الكرات العرضية و الركنيات التي نفدها لطالما كانت تشكل مصدر خطورة لدفاعات برشلونة.

وتواصل إصرار أصحاب الأرض لتحقيق فوز على “صانعي الريمونتادا الأوروبية” و توقيف سيطرتهم على صدارة الليغا، فكان لهم ما أرادو في الدقيقة 84 ،التي أعلنت عن هدف التفوق للديبورتيفو عبر القائد أليكس الذي استغل ركنية محكمة ليسجل الهدف الثاني برأسية رائعة.

وفي الأنفاس الأخيرة من اللقاء كاد النجم المغربي فيصل فجر من تعميق جراح البلوغرانا، حيث كاد قريبا من تسجيل الهدف الثالث بعد مرتدة خاطفة، وضعته وجها لوجه مع الحارس تير شتيغن الذي تصدى لكرة فجر بعد أن افتقد للمسة الأخيرة.

وتوقف رصيد برشلونة في 60نقطة،مانحا الفرصة لغريمه النقليدي ريال مدريد للانقضاض على صدارة الدوري، في حال فوز أبناء زيدان على ريال بيتيس مساء اليوم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد