دنيا بطمة تصدم زوجها محمد الترك بهذه الخطوة رغم إعتذاره منها .. فهل خانها حقا !!

أكد المنتج البحريني محمد الترك، على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، خبر إنفصاله عن زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

ونفى الترك خيانته لزوجته دنيا بطمة مؤكداً أنه لم ولن يقوم بهذا الفعل لأنه يضع مخافة الله نصب عينيه، ويخشاه في كل أفعاله.

كما وجه محمد الترك قبل أسابيع، رسالة اعتذار إلى زوجته الفنانة المغربية، دنيا بطمة، حيث كتب رسالة عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام : “من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان”.

وتابع محمد الترك: “أنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي. وأقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها. ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها”.

وأضاف قائلاً: “فانتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي. وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى”.

وتغزل محمد الترك في زوجته دنيا بطمة خلال الرسالة قائلا: “أنتي أجمل وردة في بستان حياتي. لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك”.

وتجاهلت دنيا بطمة، الاعتذار الذي وجهه لها زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

وجاء أول رد فعل لـ دنيا بطمة بعد رسالة الاعتذار بفيديو أثناء خضوعها لجلسة تصوير على حسابها بإنستغرام ووضعت عليه جزء من أغنية الفنانة أصالة نصري الجديدة غلبان.

المصدر – مواقع

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد