درك وجدة يفك لغز سرقة الضيعات الفلاحية

تمكنت عناصر الدرك الملكي تحت اشراف قائد سرية الدرك الملكي بوجدة يوم الثلاثاء 18 أكتوبر الجاري بتوقيف عصابة اجرامية للاشتباه في تورطهم في سرقة ضيعات فلاحية بأحواز مدينة وجدة .

و جاء توقيف ثلاثة أفراد من هذه العصابة في حين لازال شخصين اخرين في حالة فرار بناءا على معلومات دقيقة حول تواجد مرآب بطريق طايرت بمدينة وجدة كان يستغله مالكه في شراء المسروق من طرف أشخاص يحترفون السرقة من داخل ضيعات فلاحية متواجدة بأحواز المدينة و يتعلق الأمربجماعات بني درار و عين صفا و جماعة أهل أنجاد .

هذا و قد تم وضع صاحب المرآب تحت تدابير الحراسة النظرية شانه شان عنصرين من العصابة حيث اعترفوا بالمنسوب اليهم ،الشيئ الذي جعل مجموعة من الأشخاص الذين سبق أن تعرضوا للسرقة ينتقلون الى مركز الدرك الملكي بالنعيمة قصد الإطلاع و التعرف على المسروقات المحجوزة.

كما حجزت عناصر الدرك الملكي ، مكيفات هوائية و لوحات للطاقة الشمسية و محركات كهربائية لجلب الماء اضافة الى الات لرش الادوية الفلاحية و مضخات مائية و لوازم أخرى فلاحية .

كما تعرضت منازل أخرى للسرقة و التي تعود في ملكية موظفين و أشخاص يعيشون بالمهجرحيث تم حجز سيارة خفيفة التي كانت تستعمل خصيصا لعملية السرقة .

هذا و قد عبرت الساكنة عن فرحتها بعد انتقالها الى مركز الدرك الملكي بالنعيمة، قصد الإطلاع على المسروقات المحجوزة ، الشيئ الذي زرع الطمأنينة في نفوسهم. .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد