خليلوزيتش يعترف بصعوبة مواجهة منتخب جنوب إفريقيا

0

أنهى المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، الأربعاء 8 يونيو 2022، استعداداته لمواجهة منتخب جنوب إفريقيا برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم “كوت ديفوار 2023”.

وخاض أسود الأطلس آخر حصة تدريبية له على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله الذي سيحتضن المواجهة، حيث وضع الناخب البوسني وحيد خليلوزيتش آخر اللمسات على التشكيلة الرسمية التي ستخوض المباراة.

وتحدث خليلوزيتش عن المباراة قائلا: “سنواجه منتخبا قويا بلاعبيه ومجموعته لذلك حاولنا الاشتغال على الجانب البدني الذي كان سببا في معاناتنا أمام المنتخب الأمريكي، واللاعبون في كامل الجاهزية والوضع سيتغير مقارنة مع اللقاء الودي الأخير، لقد اشتغلنا على الطراوة البدنية”.

وأضاف الناخب البوسني: “الهزيمة أمام المنتخب الأمريكي كانت مفيدة، حيث اشتغل اللاعبون جيدا، لأن تلك المباراة الودية أكدت أننا لم نكن جاهزين بدنيا”.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة المنتخبين المغربي والجنوب إفريقي تنطلق بداية من الساعة الثامنة مساءا على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد