لهذا السبب تأخر لقجع في تعيين الركراكي على رأس المنتخب المغربي خلفا لوحيد خليلوزيتش

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تأخير كشفها عن مدرب الأسود الجديد بعد الإنفصال عن البوسني وحيد خليلوزيتش مؤخرا و ذلك لغاية الأسبوع الثالث من شهر غشت الحالي دون الكشف عن أسباب هذا التأخر.

وحسب موقع “كووورة” فإن الجامعة غير مستعجلة بعد رحيل البوسني وحيد خليلوزيتش، و قد حسم قراره بتنصيب وليد الركراكي  المدرب السابق للوداد مكانه، ويأتي هذا التأخير من أجل فسح المجال أمام استكمال بعض الإجراءات الشكلية، ومعها الاتفاق الكامل مع الركراكي ومعاونيه.

ذات الموقع أضاف أن التأخير أيضا جاء بسبب التفاوض حول مدة العقد، كما سيرافق التقديم المقترح للركراكي بتاريخ بين 23 و 25 أغسطس الكشف عن أهداف التعاقد مع الركراكي وكذا القائمة التي سيخارها لوديتي تشيلي و باراغواي المرتقبتين الشهر المقبل بالديار الإسبانية.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت عن انفصاله وديا مع المدرب البوسني وحيد خاليلوزيش بعد 3 أعوام عن التعاقد، بسبب اختلاف عميق في وجهات النظر ولعدم مطابقة فلسفته مع توجهات الجمهور المغربي وكذا اتحاد الكرة في الفترة الأخيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد