خلال يوم واحد إسقاط 16 شخصا مبحوثا عنهم بكلميم

0

واصلت المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم عملياتها الأمنية المشتركة، شملت جميع أحياء المدينة، حيث أسفرت خلال 24 ساعة الماضية عن تنقيط هوية 249 شخصا، وإيقاف 16 مشتبها فيه، من بينهم 06 أشخاص تم وضعهم تحت الحراسة النظرية وقاصر تحت المراقبة الخاصة بالأحداث، وذلك من أجل قضايا إجرامية متفرقة، فسبعة مشتبه فيهم تم إيقافهم من أجل حيازة مخدر الشيرا، ثلاثة من أجل حيازة واستهلاك مخدر الشيرا، اثنان من أجل حيازة واستهلاك مخدر الكيف، فيما الباقون يشتبه تورطهم في قضايا إجرامية تتعلق بالفرار والمشاركة في تسهيله، عرقلة مهام الضابطة القضائية، حيازة الخمر، مع السكر العلني البين.

كما مكنت هذه العمليات الأمنية من حجز 453,5 غرام من مخدر الشيرا، كمية من الخمور ومخدر الكيف، بينما تم حجز ستة دراجات نارية.

يضيف المصدر أنه جرى وضع ستة من الموقوفين الرشداء تحت تدبير الحراسة النظرية، والقاصر تحت المراقبة الخاصة بالأحداث لفائدةالبحث، فيما تم إخضاع باقي المشتبه فيهم للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد