خطير..مؤسسة تعليمية تبثر شعار المملكة بالحوز

علم موقع المصدر ميديا من مصادر جد موثوقة، ان يافطة معلقة بجدار إعدادية بجماعة ايت احكيم اقليم الحوز ناقطة الاسم وبتر شعار المملكة من جزئه الآخر.

وحسب نفس المصادر، فإن ذلك يعود الى سوء التدبير بالثانوية الاعدادية العهد الجديد بجماعة أيت أحكيم باقليم الحوز ( الحدود مع اقليم أزيلال – جهة بني ملال خفيفرة – وعلى بعد 6 كلومترات منه) الثانوية الاعدادية العهد الجديد بيافطة ناقصة منذ 30 يناير 2023، وهو ما يشوه شعار المملكة المغربية بإظهار نصفه فقط في اساءة واضحة نتيجة سوء التدبير وقصر النظر، كما أنه يعتبرا خرقا لمذكرات الاعتناء بفضاء المؤسسة التعليمية ولاسيما :

•وتضيف دات المصادر، ان المذكرة رقم 277/17 الصادرة عن وزارة التربية الوطنية بتاريخ 03 ماي 2017 في شأن الترتيبات ذات الأولوية المتعلقة بالتأهيل المندمج لمؤسسات التربية و التكوين
-والمذكرة الوزارية رقم 040-18 بتاريخ 19 يناير 2018 في شأن الإطار المرجعي الخاص بتأهيل الفضاءات الخارجية لمؤسسات التربية والتكوين لم يتم تطبيقها بتلك المؤسسة.

المصدر ميديا : سعيد أوتنومر

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد