خبر مفرح لعشاق برشلونة .. خورخي ميسي يحسم بقاء نجله في قلعة الكامب نو

كشفت مصادر إعلامية إسبانية أن خورخي ميسي، والد ومدير أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لمح إلى إمكانية بقاء نجله مع فريقه برشلونة الإسباني حتى انتهاء عقده صيف عام 2021.

ونشرت قناة “كواترو” الإسبانية مقطع فيديو يظهر فيه والد ميسي يجيب بما يبدو أنه “نعم” على سؤال لأحد الصحفيين، حول ما إذا تمت مناقشة إمكانية بقاء النجم الأول لفريق برشلونة حتى نهاية الموسم المقبل، ثم المغادرة مجانا في نهايته.

وجرى تصوير اللقطة بينما كان خورخي متوجها إلى مرآب للسيارات، بعد اجتماع مع محامي العائلة.

وفي نفس السياق، أفادت مصادر إعلامية متطابقة أن اجتماع خورخي مع ابنه ليونيل ميسي دام 68 دقيقة، وتوصلوا لقرار أن “البولغا” باق في برشلونة.

ووصل خورخي ميسي من مدينة روزاريو الأرجنتينية أمس الأربعاء على متن طائرة خاصة إلى برشلونة لعقد اجتماع مع الرئيس جوزيب ماريا بارتوميو.

ووفقا لما ذكرته تقارير إسبانية، فقد اجتمع مسؤولو نادي برشلونة مع والد ميسي ومستشاريه لأكثر من ساعتين أمس الأربعاء، لكن أيا من الطرفين لم يكن على استعداد لتغيير موقفه.

ومن المتوقع أن تجري مفاوضات أخرى في وقت لاحق بين برشلونة وممثلي ميسي، ومن بينهم شقيقه رودريغو.

وكان ميسي قد فجر الأسبوع الماضي قنبلة غير متوقعة في عالم الساحرة المستديرة بإعلانه عن طريق محاميه عن رغبته في ترك ناديه الأم برشلونة الذي انضم إلى صفوفه عام 2000 عن عمر 13 عاما.

وقاطع النجم الأرجنتيني الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات، الإثنين الماضي، أول حصة تدريبية لبرشلونة استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد، كما أنه تغييب عن الفحص الإلزامي للكشف عن فيروس “كورونا” الذي كان مقررا الأحد الماضي.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد